نائب أمير مكة يستقبل عددًا من المسؤولين ويطلع على خطط رمضان
التحرير – أخبار المناطق
استقبل صاحب السمو الملكي، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، عددًا من المسؤولين، حيث هنأ عضو هيئة كبار العلماء وإمام وخطيب المسجد الحرام، فضيلة الشيخ د. بندر بليلة، بمناسبة تكليفه مفتيًا بفرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالمنطقة.
كما استقبل نائب أمير مكة وزير الحج والعمرة، د. توفيق الربيعة، حيث استمع إلى شرح عن أعمال الوزارة خلال شهر رمضان، والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن في مجالي النقل والإسكان.
وتسلم سموه نسخة من الخطة الأمنية لشهر رمضان في العاصمة المقدسة، خلال استقباله مدير الأمن العام الفريق محمد البسامي، حيث استمع إلى إيجاز عن الخطة الهادفة لخدمة قاصدي المسجد الحرام.
كما استقبل.سموه مدير عام الدفاع المدني اللواء د. حمود الفرج، حيث أطلع على خطط واستعدادات المديرية لموسم العمرة خلال شهر رمضان.
كما حضر نائب أمير مكة، الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، تدشين مشروع “على خطاه” في المدينة المنورة، بحضور أمير منطقة المدينة المنورة، الأمير سلمان بن سلطان، ومعالي رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ.

