السديس يدعو إلى الجد والاجتهاد في رمضان
التحرير – المجتمع
دعاء معالي فضيلة الشيخ الأستاذ الدكتور عبد الرحمن السديس، إمام الحرم المكي، المسلمين إلى الجد والاجتهاد في شهر رمضان المبارك، مؤكداً على أهمية حسن الصيام والقيام وتلاوة القرآن والمحافظة على الصلوات.
وأشار السديس إلى أن شهر رمضان فرصة تربوية عظيمة للمسلمين يتقربون بها إلى الله، داعياً قاصدي الحرم إلى تعظيمه والابتعاد عن المزاحمة في المطاف والمسعى.
كما وجه السديس شكره لرجال الأمن الذين يبذلون جهوداً عظيمة، ودعا المصلين والقاصدين للحرم المكي إلى التعاون معهم.

