فضيلة الشيخ المغامسي: “تعييني إمامًا في المسجد النبوي ثقة غالية من القيادة”
التحرير – المجتمع
أعرب الشيخ صالح المغامسي عن امتنانه بعد صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه إمامًا في المسجد النبوي.
وجه فضيلة الشيخ صالح المغامسي شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على هذه الثقة الغالية.
قال فضيلة الشيخ المغامسي: “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات .. جزى الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والأمير المفدى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على هذه الثقة الغالية بتعييني إمامًا في المسجد النبوي .. ونسأل الله تعالى التوفيق لما يحبه ويرضاه”.

