هيئة تطوير الشرقية تشارك في مؤتمر GIKS وتعرض استراتيجيات تحقيق التنمية المستدامة
التحرير – الفعاليات والمناسبات
شاركت هيئة تطوير المنطقة الشرقية في مؤتمر GIKS، حيث استعرض مستشار الاستدامة والدراسات البيئية في الهيئة الدكتور محمد آل مطير، استراتيجيات تحقيق أهداف التنمية المستدامة في دول الخليج العربي. تأتي هذه المشاركة تأكيدًا لدور الهيئة في دعم مسارات التنمية المستدامة وتعزيز تبادل الخبرات مع الخبراء المحليين والدوليين، بما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.
تم تكريم الهيئة خلال المؤتمر، حيث استلم التكريم الدكتور إبراهيم الصقهان مدير إدارة الدراسات والسياسات.

